الرئيسية / زراعة الشعر / زراعة الشعر للنساء تقنيات بدون حلاقة الشعر
افضل طرق زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء تقنيات بدون حلاقة الشعر

تعتبر زراعة الشعر من الأمور الشائعة التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، وقد كانت من قبل مخصصة بشكل كبير للرجال أكثر من النساء، ولكن في هذه الفترة اتجهت الكثير من النساء إلى العيادات المختلفة لزراعة الشعر وتكثيفة ليبدو جميلاً وجذابًا.

ولأن فقدان الشعر من الأمور السيئة التي تعاني منها الكثيرات وتسبب لهن القلق والتوتر، أصبحت عمليات زراعة الشعر هي الحل الأمثل.

تجارب زراعة الشعر للنساء:

هناك العديد من تجارب زراعة الشعر للنساء الناجحة التي أثبتت إمكانية القيام بهذه العمليات للنساء لاستعادة الشعر المفقود سواء بسبب الأمراض الجلدية التي تصيب فروة الرأس أو بسبب العوامل الأخرى التي تسبب تساقطه.

زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة:

وفي بعض الأحيان يلجأ الكثير من الأطباء إلى حلاقة شعر النساء لزراعته من جديد، ولكن الآن أصبحت العمليات تتم بسهولة أكبر من ذي قبل، ودون الحاجة إلى حلاقة الشعر أولاً، ويتم ذلك بطرق مختلفة إما عن طريق سحب مجموعة من بصيلات الشعر مع بعضها البعض، أو سحب كل بصيلة بشكل منفرد، ولا تسبب هذه العملية أي أعراض سلبية على الإطلاق، ويبدو الشعر في النهاية رائعًا وطبيعيًا.

هل يمكن زراعة شعر طويل؟

  • تتسائل الكثير من النساء عن إمكانية زراعة شعر طويل، والإجابة هي أنه بالطبع من الممكن زراعة الشعر الطويل بعد تطور تقنيات زراعة الشعر المميزة، ومن أجل زراعته يتم أخذ مجموعة من بصيلات الشعر الطويل من المنطقة الخلفية للرأس.
  • وفي العادة يتم زرع الشعر الطويل بكل سهولة دون التسبب في الإصابة بأي ندبات أو جروح.

ما هي تكلفة زراعة الشعر للنساء؟

تختلف أسعار عملية زراعة الشعر من بلد إلى أخرى، فمثلاً تتكلف زراعة البصيلة الواحدة في جمهورية مصر العربية من 2 إلى 6 دولار أمريكي، وفي الإمارات تتراوح من 2 إلى 5 دولار، أما في تركيا فقد تصل عملية زراعة الشعر للنساء الكاملة إلى عشرة آلاف دولار أمريكي، وأخيرًا تتكلف عملية زراعة الشعر في أمريكا من أربعة آلاف دولار إلى أربعة عشر دولار أمريكي على حسب مجموعة من العوامل المتمثلة في طول الشعر المطلوب زراعته وعدد البصيلات، وما يتم استخدامه من أدوات وتقنيات حديثة، كما تعتمد التكلفة أيضًا على المكان الذي يتم فيه زراعة الشعر.

زراعة مقدمة الرأس للنساء:

في كثير من الأحيان تعاني بعض الفتيات والسيدات من فقدان الشعر في المنطقة الأمامية من الرأس (مقدمة الرأس) وذلك يسبب لهن الكثير من القلق والإحراج أمام الجميع، ومن هنا يلجأن إلى القيام بعملية زراعة مقدمة الرأس التي أصبحت تتم بكل سهولة دون أن تترك أي أثر سلبي على فروة الرأس ودون الشعور بأي آلام على الإطلاق، وغالبًا ما يتم استخدام تقنية الأقتطاف في هذه الحالة، وبالفعل يتم الحصول على نتيجة رائعة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

زراعة الشعر DHI

أحدث تقنيات زراعة الشعر 2018 تقنية DHI

من منا لا يرغب في الحصول على شعر جميل وناعم؟ بالتأكيد جميعنا يرغب في ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *